اخبار نتيجة الثانوية العامة 2018

اخبار نتيجة الثانوية العامة 2018 





قام اليوم الأربعاء الموافق 11-7-2018 وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بعقد إجتماع مُغلق مع كُلاً من رضا حجازي رئيس قطاع التعليم ورئيس إمتحانات الثانوية العامة، بالإضافة إلي حضور مدير الإدارة العامة للإمتحانات ونائب رئيس إمتحانات الثانوية، وذلك بعد الإنتهاء من أعمال النتيجة، وقام الوزير بإعتماد نتيجة الثانوية العامة 2018 وإعتماد قائمة الأوائل.


وقام الدكتور رضا حجازي بالكشف عن نسبة النجاح في إمتحانات الثانوية العامة 2018، وبأنها وصلت إلي مايقرب من 74%، وأضاف أيضاً بأن عدد الأوائل هذا العام تعد الخمسون طالباً، منهم 16 طالباً بشعبة علمي علوم، و17 طالباً بشعبة علمي رياضة بالإضافة إلي 17 طالباً في الشعبة الأدبية، وليس ذلك فقط بل من ضمن القائمة أيضاً الطالب الأول علي مدارس المتفوقين، بالإضافة إلي طالبين دمج، ومعهم الطالب الأول علي ذوي الإحتياجات الخاصة.

ومن المقرر أن يقوم وزير التربية والتعليم برئاسة مؤتمر صحافي غداً من أجل الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2017-2018.

وتسهيلاً من مدونة ميت بدر حلاوة نوفر لكم روابط الحصول علي نتيجة الثانوية العامة.

وبإمكانكم أيضاً الحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2018 من خلال ترك الإسم ورقم الجلوس الخاص بكم بالإضافة إلي توفير وسيلة تواصل معكم من خلال نموذج إتصل بنا الذي نوفره بالمدونة، أويُمكنك ترك تعليق يتضمن رقم الجلوس الخاص بك في أسفل الموضوع هنا.










تعليقات