نتيجة الدبلوم عام 2018



نتيجة الدبلوم عام 2018، ينتظر العديد من طلاب الدبلومات الفنية بكافة الشُعب أن تقوم وزارة التربية والتعليم المصرية بالإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018 وذلك في أوآخر الأسبوع الجاري، ومن الجدير بالذكر أن مايقرب مِن 677 ألف طالب وطالبة علي مستوي الجمهورية قاموا بتأدية إمتحانات الدبلومات الفنية.

تقدم لكم مدونة ميت بدر حلاوة نتائج الدبلومات الفنية 2018 بجميع شعبها، الزراعية والصناعية والتجارية، وقد تم الإعلان مسبقاً عن ظهور النتيجة فور أن قام كافة الطلاب بإمتحان المواد النظرية والعملية، ومرت فترة الإمتحانات دون أي تسريبات للإمتحانات أوغش جماعي، بالإضافة إلي أنه سوف يتم عرض النتيجة فور ظهورها مِن خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بالتعليم الفني.


ونوفر لكم متابعة يومية ومستمرة لنتائج الدبلوم عام 2018، وذلك من خلال الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم المصرية وبوابة التعليم الفني حيث يتم الإعلان عن النتائج من خلالها.


تحديث 27-6-2018 

تبعاً لتصريحات نائب وزير التعليم والتعليم الفني الأستاذ محمد مجاهد فإنه سيتم الإعلان عن النتيجة في فترة مابين 30-6-2018 وحتي 1-7-2018 وذلك عقب الإحتفال بثورة 30 يونيو.


نموذج الحصول علي النتيجة 

قد يتفاجيء البعض أثناء محاولتهم الدخول إلي موقع بوابة التعليم الفني للحصول علي النتائج مِن وجود أعطال أوقوع الموقع في بعض الأحيان ويرجع ذلك إلي الضفط الشديد الذي يتعرض له نتيجة تزاحم الطلاب لمعرفة نتائجهم والأهالي لمعرفة نتائج ذويهم، وتيسيراً منا علي كافة الطلاب بإمكانكم ترك هذه البيانات للحصول علي النتيجة 

رقم الجلوس: 
الشعبة : 
طريقة تواصل معك : 

* تنبيه : لاتضع إسمك أوتضع رقم هاتفك منعاً للمتطفلين.

وإذا كُنت لاتريد ترك بياناتك يُمكنك مراسلتنا من خلال نموذج الإتصال " إتصل بنا "











تعليقات