نتيجة الدبلومات الفنية بالإسم ورقم الجلوس 2018



قامت العديد مِن المصادر بالإعلان عن أن نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2018 ستكون متوافرة علي موقع بوابة التعليم الفني الذي يتبع موقع وزارة التربية والتعليم، ومن الجدير بالذكر أن عمليات التصحيح قد بدأت فوراً بعد إنتهاء الطلاب من الإمتحانات.

بالإضافة إلي أن الكثير من الطلاب قاموا بتأدية الإمتحانات الخاصة بهم دون حدوث أي مشاكل أوشكاوي لصعوبة الإمتحانات أوحالات غش، وقام أحد طلاب الدبلومات الفنية بالتوضيح بأن الإمتحانات جائت في مستوي الطالب المتوسط، وعدم توافر أي أسئلة تتطلب قدراً عالي من الذكاء مِن قبل الطلاب، وحسب العينات العشوائية لأوراق الإجابات فإنه بات من المتوقع الآن حدوث إرتفاع كبير في نسبة نجاح العام الجاري عن العام السابق.

وقامت أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بتوضيح أن الكنترولات قد إنتهت مِن أعمال تصحيح المواد قبل عيد الفطر المبارك وأنها حالياً تقوم بإنهاء أعمال المراجعة.


وتيسيراً منا مدونة ميت بدر حلاوة علي كافة طلاب الدبلومات الفنية بكافة شعبها الزراعية والصناعية والتجارية فإننا نوفر لكم عدة طرق مِن أجل الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية بالإسم ورقم الجلوس والشعبة من خلال الموقع.


الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية 

للحصول علي النتيجة يُرجي كتابة البيانات التالية بالتعليقات أسفل الموضوع.
رقم الجلوس :
الشعبة :
وسيلة تواصل لإرسال النتيجة إليكم: 


النتيجة من موقع بوابة التعليم الفني : رابط الموقع من هنا  أو من هنا 


لا تنسي مشاركة الموضوع علي مواقع التواصل الإجتماعي لكي تعم الفائدة علي الجميع.


تعليقات